الأرنب والسلحفاة.pdf

الأرنب والسلحفاة

مؤلف: المستقبل الرقمي

تنمية حبّ القراءة عند الجيل الجديد.• زرع المفاهيم والقيَم التربويّة.• تنمية الثقة بالنّفس عند الطفل والإعتماد على نفسه

حقائق عن الأرانب. من الحقائق العامة عن الأرانب ما يلي: اعتُبر الأرنب الفلمنكي الذي بلغ طوله 129 سنتيمتراً، و22 كيلوغراماً، أطول أرنب في العالم وفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

8.48 MB حجم الملف
9787539738390 ISBN
الأرنب والسلحفاة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.pantopeia.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأرنب والسلحفاة كان ياما كان في غابة بعيدة يعيش أرنب مغرور، كان دائم التباهي أمام الحيوانات الأخرى بسرعته ...

avatar
Mattio Chairman

كلاسيكي ألوان مائية امرأة طيارة طاولة الخمر فنان الرصيف دراجة على السطح بطاقة عيد الفصح البريدية نرجس أذن الأرنب ذكريات باريس مطلوب مقامر معوج القراءة على الشرفة.

avatar
Noe Ahmad

قصة-الارنب والسلحفاة. يحكى أنه في يوم من الأيام كان هنالك أرنب يفتخر بسرعته امام السلحفاة. كان الأرنب يضحك على السلحفاة كم هي بطيئه، ولكن السلحفاة فاجأته بتحد غريب. قصة الارنب والسلحفاة قصة ذكاء مسلية ورائعة للاطفال تعلمهم درساً وحكمة مفيدة من خلال احداث القصة المسلية استمتعوا معنا الآن بقراءتها في هذا المقال من موقع احلم وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص أطفال.

avatar
Jason Arial

لعبة مغامرات الارنب الجائع. قصة (الأرنب والسلحفاة) ،، و قصة ( الديك الحكيم) الدرس الثاني للصف الثالث.

avatar
Syed Mohammed

ظل الارنب والسلحفاة يتحاوران في شان السرعة ومن يستطيع ان يصل بشكل اسرع الى المكان الذي يُريده فاجابته السلحفاة: صحيحٌ انني اتحرك ببطء لكنني ان اردت الوصول الى شيء فانني اصله وان تصل متاخرا ...