السراب والنبع.pdf

السراب والنبع

مؤلف: مصلح النجار

none

د. مادبو.. وذلك النبع البعيد! ... لم يرد، لكنه أراد بنفحاته ان يسوقنا معا إلى ذلك النبع الذي تتراءى لنا من صفحته مسارب الروح.. ارواحنا ... الجسور تبكي بدموع السراب!

4.58 MB حجم الملف
3055934000005 ISBN
السراب والنبع.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.pantopeia.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

19 أيار (مايو) 2018 ... ... و(البناء اللغويّ للصورة في شعر محمود درويش)، و»السراب والنبع: دراسة في الشعرية العربية»، و(كتاب النهايات»، و»مواقف مصلح النجار»، و»الدراسات ...

avatar
Mattio Chairman

...إن القرآن العظيم هو الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور، وجعلنا خير أمة أخرجت للناس، بل جعل هذه الأمة تبلغ ذروة الفضائل والمجد، إنه الأصل الذي يرجع إليه، والنبع الذي تتفجر منه عيون... تقييم هذه المشاركة. شكل السراب في المرآة. شَاهّيْنْ آلْهَـاشْمِيِ. ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©. رد: شكل السراب في المرآة | مثبت ليوم 2/3. سيد الإبداع. عضو موقوف من الإداره.

avatar
Noe Ahmad

السلام عليكم ورحمة الله انا اختكم في في الله وعضوة جديدة ممكن ترحيب ولا اضف وجهي.... اختكم في الله

avatar
Jason Arial

30 كانون الأول (ديسمبر) 2011 ... واسأل الدنيا عن الطيور مابين السحاب. وأقول ياحظهم مايرحلـــون إلا ســـــــوا. البعد نار والقرب اماني حلم وباقي سراب. والقلب لاحن ضاقت به الأرض الخــــلا. 7 آب (أغسطس) 2010 ... تنتابك الرعشة الحزينة حينما تنساب عيناك على ساحة عين نبع الضيعة ... بنتها منذ قرون ما زالت تطوف في سماء زرقتها ، تذرف فيها دموعا ً من سراب .

avatar
Syed Mohammed

معالي وزير الأوقاف بندوة دار الكتب عن مواجهة الإرهاب والتطرف : كتاب السراب أنموذجا. 22-أكتوبر-2015, 5:28 م.