سؤالات ابن الجنيد ليحيى بن معين.pdf

سؤالات ابن الجنيد ليحيى بن معين

مؤلف: أبو المعاطي النوري ، محمود خليل

حفظ الله عز وجل سنة رسوله صلى الله عليه وسلم وحديثه، إذ خلق لهذا رجالا لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله، فجمعوا الحديث عندما جمع الناس الدنيا. ورحلوا فى طلبه، وحفظوه، ودونوه. واشتغلوا بروايته، ودرسوا حياة حاله وتاريخهم، وميزوا بين الخبيث والطيب، وأظهرو

ابنة ابيها. جميعنا معا الان.

5.41 MB حجم الملف
No ISBN
سؤالات ابن الجنيد ليحيى بن معين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.pantopeia.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وقال فخر الدين بن يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "تجربتي مع الإسماعيلي لم تكن طويلة ولكن وعن تواصله مع الأهلي عن طريق علي معلول، أوضح بن يوسف: "لا أحب التصريحات في الوقت الحالي من موسم الانتقالات، إن شاء الله عندما...

avatar
Mattio Chairman

التعليق على شرح الأصول الثلاثة للإمام ابن باز رحمه الله الدرس03 الشيخ د محمد بن هادي المدخلي - Качайте музыку mp3 бесплатно в высоком качестве!

avatar
Noe Ahmad

سؤالات ابن الجنيد أبو اسحاق إبراهيم بن عبد الله الختلي لأبي زكريا يحيى بن معين

avatar
Jason Arial

أقول: التجوّز في أمثال ذلك مقبول ومطروق، راجع مثلا سؤالات ابن الجُنَيْد، وقد ذكر الخطيب في ترجمة ابن الجنيد: (وعنده عن يحيى بن معين سؤالات)، وفيها ما تفضلتَ به من سُئل وقيل .. وفي « سؤالات ابن الجنيد » (ص: 303) قال: قلت ليحيى: ثعلبة الذي روى عنه جرير، قال: "هو ثعلبة بن سهيل، كوفي نزل الري، وقد روى عنه الكوفيون أيضاً"، قلت: ثقة؟ قال: "لا بأس به".

avatar
Syed Mohammed

وفي « سؤالات ابن الجنيد » (ص: 303) قال: قلت ليحيى: ثعلبة الذي روى عنه جرير، قال: "هو ثعلبة بن سهيل، كوفي نزل الري، وقد روى عنه الكوفيون أيضاً"، قلت: ثقة؟ قال: "لا بأس به".